Ads 468x60px

الجمعة، 12 أبريل 2013

"ائتلاف 25 يناير" يدعو إلى مقاطعة "الإخوان" اقتصاديا للضغط على الجماعة سياسيا


كتب : إنجي هيبة 

الشاطر الشاطر
دعا تامر الجندي المنسق العام لائتلاف 25 يناير بالإسماعيلية، بالحصار الاقتصادى على جماعة الإخوان، بمقاطعة شركات ومنتجات الجماعة كنوع من الضغط الاقتصادى عليها، على هامش الصراع السياسي على الساحة المصرية، بهدف إنقاذ الثورة والحفاظ عليها حيث أن كل مبلغ يتم دفعه لشراء منتجات الإخوان يساعدهم في سرقة ثورة الشباب والوطن، حسب قوله.
وـكد الجندي أن الإخوان "يحاربون المواطنيين برأس المال وليس بالفكر، وأن الجماعة بشركاتها تحكم مصر بشكل مباشر، وتستغل موارد الوطن لصالح رأسماليها الذين يمولون الجماعة بالأموال التي يجبونها من فقراء الوطن".
وأضاف أنه "جار طباعة مليون "برشور" لتوعية المواطنين بأسماء المصانع و الشركات ومنتجات رجال الأعمال جماعة الإخوان الخارجين من السجون كنوع من الضغط الاقتصادى على الجماعة على هامش الصراع السياسي على الساحة المصرية وسيقوم الائتلاف بتدشين هذه الحملة الجمعة المقبل بمركز التل الكبير بالإسماعيلي لمطالبة المواطنين بعدم شراء تلك المنتجات".
وطالب الجندى بنزول الجيش، وناشد المواطنين أهالى القصاصين والتل بالمشاركة فى المسيرة والاعتصام أمام الشهر العقارى للتل الكبير لبدء حملة إلغاء رسوم تفويضات الجيش أسوة بتوكيلات الترشيح للرئاسة.
وتساءل الجندي من أين تلك الثروات وهم كانو داخل السجون لعشرات السنين، والآن الاقتصاد الإخوانى مسيطر على معظم الشركات فى مصر، ويستخدمون هذه الأموال فى الدعاية لمرشحين، واتهم الجندي الإخوان والجماعة أنها هي "الطرف الثالث"، وأنهم يستغلون أموالهم فى الدعاية الانتخابية المخالفة للقانون للقفز على السلطة والاستيلاء على ثورة الشباب"، حسب تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

>
google-plus-icon tweeter-icon facebook-icon
wct