Ads 468x60px

الاثنين، 15 أبريل 2013

"سلطان" تعليقا على إخلاء سبيل "مبارك": لدينا بعض القضاة الذين يتلقون أموالا خارج رواتبهم


كتب : أحمد أبو المجد منذ 

عصام سلطان عصام سلطان
قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، تعليقا على قرار إخلاء سبيل الرئيس المخلوع حسني مبارك، "إن هذه مجموعة من الأحكام التي تصدر بشكل متعمد فجّ، وستعيدنا مرة أخرى إلى النظام السابق"، مطالبا المصريين أن ينتفضوا اليوم لوقف هذه المهزلة المتمثلة في القرارات والأحكام اليومية التي لا علاقة لها بالقانون.
وأضاف، خلال مداخلة هاتفية على قناة الجزيرة مباشر مصر، "إننا نواجه بعض الرموز القضائية التي تتقاضى أموالا خارج نطاق الراتب الشهري المنصوص عليه قانونا، دون أي تدخل من السلطات القضائية، وكأنه من الطبيعي أن يستقبل القاضي أو النائب العام هدايا من بعض رؤساء المؤسسات الحكومية، والمتهمين في قضايا مطروحة أمامهم".
وأكد سلطان، أنه لا يشكك في نزاهة القضاء، ولكنه يتحدث عن حزمة من الرموز القضائية، موضحا أنه ليس كل قضاة مصر يتلقون الهدايا، أو متهمون بالاستيلاء على أراضي الغير والتزوير واستغلال النفوذ، أو مقدم بشأنهم طلبات للنائب العام لرفع الحصانة عنهم، موضحا أن قضاة مصر بخير، ولكن هؤلاء الرموز القضائية التي تقود الثورة المضادة، ينبغي مواجهتهم.
كما أشار إلى أن شعب مصر لا ينتظر إخلاء سبيل مبارك حتى لو في قضية واحدة فقط، ولكنه ينتظر حقوق الشهداء، وأن المصريين لن يطمئنوا إلا بالقصاص، بحسب قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

>
google-plus-icon tweeter-icon facebook-icon
wct