Ads 468x60px

الأحد، 14 أبريل 2013

طالب "إخواني" يتسبب في أزمة خلال مؤتمر أبو الفتوح بجامعة سوهاج

الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح
تسبب الفريق المنظم لندوة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، مؤسس حزب مصر القوية، في حدوث أزمة داخل قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة سوهاج. وأعلن فريق التنظيم خلال الجزء الأخير من الندوة عن عدم وجود مداخلات مباشرة مع أبو الفتوح، ما أثار حفيظة أحد الطلاب المنتمين لطلاب الإخوان المسلمين، ويدعى محمد بدراوي، والذي أصر على توجيه أسئلة مباشرة للمرشح الرئاسي الخاسر.
وحاول فريق التنظيم منعه من الحديث لولا تدخل الدكتورة سامية سعيد، رائد الأسرة، والتي وافقت للطلاب على توجيه أسئلته للدكتور أبو الفتوح، وبدء الطالب الحديث وسط حالة من استهجان باقي الطلاب بسبب هجوم الطالب على أبو الفتوح، قام على إثرها عدد من طلاب التنظيم بمحاوله إيقاف الطالب عن الحديث وطرده خارج القاعة، ما استدعى تدخل الأمن الجامعي، محاولا إخراج الطالب خارج القاعة.
ورفض أبو الفتوح ذلك، وطالب الأمن بالسماح للطالب بالصعود على المنصة والحديث معه، إلا أن الطالب احتد على أبو الفتوح مرة أخرى، وهو ما أجبر الأمن على إخراج الطالب بالقوة.
من جهة أخرى، سادت حالة من الاحتقان بين لجنة التنظيم وطلاب الإخوان المسلمين الموجودين بالقاعة، بعد هتاف عدد من الطلاب الهتاف المتكرر "يسقط يسقط حكم المرشد".
في السياق ذاته، أصدرت أسرة "إشراقة" بيانا تحمّل فيه بعض طلاب الإخوان المسؤولية في السعي لعرقلة سير الندوة.
يشار إلى أن تلك الندوة قد أقيمت التعاون بين أسرة إشراقة بكلية الطب وحركة طلاب مصر القوية بجامعة سوهاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

>
google-plus-icon tweeter-icon facebook-icon
wct